Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة جهاز تخزين Samsung SSD 850 Evo

مراجعة جهاز تخزين Samsung

0

الافضل يقدم Samsung SSD 850 Evo أداءً رائعًا بميزات مفيدة وبسعر مناسب. يتوفر محرك الأقراص مع ما يصل إلى 2 تيرابايت من مساحة التخزين.وهي سعة تخزين كبيرة تمنحك تخزين كل محتويات ملفاتك بكافة انواعها

محرك الأقراص The Bad The drive يحمل ضمان لمدة 5 سنوات بدلاً من 10 سنوات التي يقدمها طراز Pro. يعمل برنامج Magician من سامسونج فقط مع Windows.

الخلاصة: يتميز Samsung 850 Evo بأفضل مزيج من الأداء والتكلفة والسعة ، مما يجعله المحرك المثالي لأي مستخدم في المنزل.
ملحقات الكمبيوترالتخزين Samsung SSD 850 Evo
ملاحظة المحررين: تم تحديث هذه المراجعة في 6 يوليو 2015 ، عندما تم إصدار سعة محرك الأقراص 2 تيرابايت. وتم عرض الميزات الجديدة ومعلومات عن الاصدار الجديد مقارنة بالاصدار القديم

إذا كنت تتطلع إلى Samsung SSD 850 Pro ولكنك لا تستطيع تحمله تمامًا ، فإن 850 Evo هو بديل ممتاز. في الواقع ، قد يكون هذا هو الخيار الأفضل ، خاصةً لأنه أرخص من الاثنين ، بينما لا يزال يحقق أداءً سريعًا – على الرغم من أنه ليس ثابتًا بنفس سرعة أداء 850 Pro.

على الرغم من أنه رسميًا ترقية لـ Samsung SSD 840 Evo ، إلا أن محرك الأقراص الجديد يشترك بشكل أكثر شيوعًا مع 850 Pro الأعلى. في الاختبار الخاص بي ، حقق محرك الأقراص سرعات مذهلة ، خاصة في وضع RAPID المعزز للأداء. أيضًا ، لم أواجه أي أخطاء أو مشكلات في التثبيت.

ليس هناك الكثير للشكوى من محرك الأقراص باستثناء أن برنامج Samsung Magician ، المطلوب لوضع RAPID والميزات الأخرى ، متاح فقط لنظام Windows. وهذا يعني أن الأنظمة الأساسية الأخرى ، مثل Mac أو Linux أو وحدات تحكم الألعاب ، لن تتمكن من الاستفادة من معظم ميزات محرك الأقراص
محرك الأقراص المحمول سيجيت باك اب بلس / سليم
ومع ذلك ، مع السعر الحالي البالغ 65 دولارًا و 100 دولارًا و 165 دولارًا و 374 دولارًا و 800 دولارًا مقابل 120 جيجابايت و 250 جيجابايت و 500 جيجابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت ، على التوالي ، يعد Samsung SSD 850 Evo توصية سهلة لأي مستخدم منزلي يرغب في إضافة عدد ضخم تعزيز الأداء لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. (لاحظ أن تكلفة 2 تيرابايت هي سعر التجزئة المقترح ، ومن المرجح أن يكون سعر الشارع أقل.)

لمزيد من الخيارات ، مع ذلك ، تحقق من هذه القائمة لأعلى SSDs القياسية في السوق.

محرك الأقراص الصلبة الجديد SSD 850 Evo سعة 2 تيرابايت.
جوش ميللر / CNET
قدرة عالية على التحمل مع 3D NAND
بعد 850 Pro ، يعد 850 Evo هو SSD الثاني من Samsung الذي يستخدم خلية ذاكرة فلاش رأسية ثلاثية الأبعاد. تقليديا ، تقع خلايا ذاكرة فلاش NAND من النوع المستوي ثنائي الأبعاد – وحدات التخزين على SSD – بشكل مسطح على سطح رقاقة السيليكون. هذا أمر شائع لمعظم محركات الأقراص الصلبة في السوق. مع 850 Evo ، يتم تكديس خلايا ذاكرة الفلاش في محرك الأقراص في ما يصل إلى 32 طبقة ، مما يسمح بزيادة عدد الخلايا بشكل كبير في نفس عدد بتات الويفر. هذا يزيد بشكل كبير من الكثافة ويعني ، من بين أمور أخرى ، مساحة تخزين أكبر بتكلفة أقل.

على غرار 850 Pro ، تدعي Samsung أيضًا أن 3D NAND تقدم قدرة عالية جدًا على التحمل ، وهو التصنيف الذي يحدد الكمية الإجمالية للبيانات التي يمكن كتابتها إلى SSD قبل أن يصبح محرك الأقراص غير موثوق به.

على وجه التحديد ، تتمتع سعات 850 Evo 120GB و 250 GB بتصنيف التحمل 75TB. هذا يعني أنه يمكنك كتابة 40 جيجابايت في اليوم إلى محرك الأقراص كل يوم ، وسوف تستمر لمدة 5 سنوات على الأقل. يتم مضاعفة سعة التحمل التي تبلغ 500 جيجابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت (150 تيرابايت) وستستغرق وقتًا أطول حتى تنفد.

لاحظ أن قوة التحمل الخاصة بـ SSD تتعلق فقط بالكتابة لأن القراءة لا تؤثر على عمرها الافتراضي على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات حول قدرة SSD على التحمل ، تحقق من هذا المنشور.) أيضًا ، 40 جيجابايت هي الكثير من البيانات ؛ في الاستخدام العام ، في معظم الأيام لا نكتب حتى جزءًا صغيرًا من ذلك على محرك الأقراص الرئيسي لجهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، من المحتمل أنك ستستبدل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عدة مرات قبل انتهاء صلاحية قدرة 850 إيفو.
150 تيرابايت 150 تيرابايت
الضمان 5 سنوات 5 سنوات 5 سنوات 5 سنوات 5 سنوات
خلاف ذلك ، يبدو 850 Evo مثل 850 Pro أو 840 Evo. إنه محرك أقراص داخلي قياسي 2.5 بوصة بسماكة 7 مم. يدعم محرك الأقراص SATA 3 (6 جيجابت في الثانية) ولكنه سيعمل أيضًا مع SATA 2 و SATA الأصلي.

يدعم محرك الأقراص الداخلي القياسي SATA 3 (6 جيجابت في الثانية) ويبلغ سماكته 7 مم فقط.

وضع TurboWrite و RAPID
على غرار حالة 840 Evo ، يدعم 850 Evo الجديد تقنية TurboWrite. باختصار ، يتيح TurboWrite لمحرك الأقراص تشغيل جزء من ذاكرة الفلاش الخاصة به في وضع محاكاة عالي الأداء لذاكرة فلاش أحادية الطبقة أحادية الطبقة ، وغالبًا ما توجد في محركات أقراص الحالة الصلبة للمؤسسات باهظة الثمن ، كمنطقة عازلة. أثناء عمليات الكتابة ، يتم أولاً نقل / كتابة البيانات من النظام المضيف إلى هذه المنطقة العازلة بسرعات عالية ومن ثم أثناء فترات الخمول ، يتم نقل البيانات من المخزن المؤقت إلى منطقة التخزين الأساسية. وينتج عن ذلك أداء كتابة أسرع بكثير من منظور المستخدم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق