Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة Football Manager 2020 – مألوفة وإدمانية

مراجعة Football Manager 2020

0

أمراجعة Football Manager 2020 – مألوفة وإدمانية

 

كبر ميزة جديدة في Football Manager 2020 هي وضع تحدي أكثر صرامة من أي وضع مضى عليه. إنه شيء مخادع للغاية ومعاقب للغاية ، لا يملك سوى رئيس كرة القدم المتفاني والمتمرس (بالنسبة لمن يتدرب في الولايات المتحدة) الحق في التعامل معه. إنه وضع لعبة الرجل الحديدي لم يكن لدى المطور ، Sports Interactive ، أي خيار سوى تضمينه. واسم الوحش هو بولتون واندرارز.

ولهذا السبب كنت أتلهف للحصول على مدير كرة القدم 2020 منذ وقت طويل قبل بداية موسم كرة القدم هذا العام. هذا أمر نادر الحدوث في الواقع – أنا لاعب FM مهووس ، ولكن في العادة لا أبدأ حتى شهر أكتوبر تقريبًا في فقدان الاهتمام بالمهنة التي استثمرتها في العام السابق من حياتي وأبدأ في البحث عن الدفعة التالية.

مميزات جديد في اصدار 2020

الساعات الـ1107 من FM2019 – عزيزتي المحببة التي تبلغ من العمر 20 عامًا ، عادت إلى إضاءة بطولة 2036 الأوروبية لإنجلترا ، الإخوة الإيرانيون الذين يدعمون قلب دفاعي – كلهم ​​الآن مثل الدموع تحت المطر. حان وقت الموت. لأن FM2020 هنا وأنا بحاجة لإنقاذ حبيبي Bolton Wanderers من أعماق League One. ستكون مهمة صعبة.

من خلال لمسة غريبة من القدر ، يلعب وضع تحدي بولتون غير المقصود هذا بشكل مثالي في الموضوع الرئيسي لأحدث إصدار من لعبة الإدارة الرياضية التفاعلية: تطوير اللاعب. يدور Football Manager 2020 حول تشكيل المواهب المستقبلية لنادي كرة القدم الخاص بك ؛ تربية الأجيال الذهبية من العجائب باستخدام الأدوات والموظفين تحت تصرفك ، وليس فقط البحث في قائمة FM20 Wonderkids للمساومات المحتملة في سوق النقل.

بعض التوضيحات ع  اللعبة

لأولئك الذين ليسوا على دراية ، أو الذين لسبب ما لا يهتمون بمحنة كرة القدم البريطانية من الدرجة الثالثة ، دخل نادي بولتون واندررز لكرة القدم إلى الإدارة الموسم الماضي. وهذا يعني أنه بدأ هذا الموسم بقائمة لاعبين شبه فارغة تضم فقط رجالًا مسنينًا يعرجون ، مصاب بالربو يدعى ويل ، وفريق تنمية الشباب الذي يعاني من حب الشباب لاختيار فريق من.

الآن يمكنك أن ترى على الفور من هو مستعد للقيام بهذه الخطوة ، مع الرسوم البيانية وكل شيء ، ومعرفة الأسماء التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها في ذهنك للحصول على فرص مستقبلية. إنه يفتح مجالًا جديدًا من اللعبة ، ربما لم يمض الكثير من مشغلات FM كثيرًا من الوقت في العمل ، أو اعتمدوا فقط على هذه الملاحظة السنوية حول أي تدفق جديد للشباب كان يستحق المتابعة.

بالحديث عن ذلك … تم تحديث عملية التوظيف بأكملها وتمديدها أيضًا. في الفترة التي تسبق يوم التوظيف ، تتيح لك الآن رؤية أفضل للاعبين الذين قد يأتون من خلال عملية مرشح الشباب ، والمواقف التي يمكن أن تتوقع رؤيتها ممتلئة عندما يأتي الأطفال الجدد. ومرة أخرى ، كل ذلك عبر شاشات مركز التطوير الجديدة.

أصبح الحفاظ على سعادة فريقك الأول أكثر سهولة الآن أيضًا. أنت تعرف مدى صعوبة المراهقين الذين يتقاضون رواتب زائدة عندما لا يحصلون على ما يعتقدون أنهم يستحقونه ، والآن أصبحت أفضل قدرة على إدارة التوقعات باستخدام ميزة وقت اللعب المقترحة. عندما تقدم عقدًا للاعب لأول مرة ، يمكنك تفصيل مقدار وقت اللعب الذي يمكن أن يتوقعه بمرور الوقت ، سواء كانوا ذاهبين مباشرةً إلى الفريق الأول ، أو كانوا صغارًا بحاجة إلى موسم أو اثنين للنوم أولاً.

معلومات مهمة عن مراجعة Football Manager 2020

يمتد هذا أيضًا لتشكيلتك الحالية ، ويظهر مسارًا في الملف الشخصي للاعب يفصل وقت اللعب الحالي ، وما وعدت به (والقدرة على تغيير ذلك بسرعة) ، وكذلك توقعاتهم للمباريات الخمس القادمة. سيخبرك مدى سعادتهم بالوضع الحالي أيضًا. في التكرارات القليلة الماضية ، كانت إدارة توقعات وضع اللاعب في الفريق تعني غالبًا الاضطرار إلى التعهد بوقت لاعبي الفريق مهما كانت ضارة بنتائجك ، خشية أن يحصلوا على البذرة ويزرعون بذور السخط بين الموظفين.

يمنحك مسار وقت اللعب الآن طريقة لإبعاد ذلك في مهده ويوضح بالضبط مقدار ما يمكن أن يتوقعه الفرد من اللعب … وانظر بالضبط كم يتوقع أن يلعب أيضًا.

في مكان آخر ، تبدو الميزات الجديدة المرغوبة خفيفة الوزن بالفعل. مرة أخرى ، تقدم SI المزيد من النصائح من موظفي الغرفة الخلفية ، حيث يقدم مساعد المدير الخاص بك الآن فرقة مقترحة قبل كل مباراة ، ودور مدير القروض الجديد قادر على تغذية تطور اللاعبين من خلال اقتراح المستفيدين المحتملين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق