Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة بلاي ستيشن 4 الاصدار الاحترافي

مراجعة بلاي ستيشن 4

0
بلايستيشن 4
بلايستيشن 4

مراجعة بلاي ستيشن 4 الاصدار الاحترافي

 

لماذا نوصي بـ PS4 Pro؟ لقد مرت ثلاث سنوات تقريبًا منذ إطلاق PlayStation 4 Pro لأول مرة وما زلنا نعتبرها واحدة من أفضل وحدات التحكم التي يمكن أن تشتريها أموالك – خاصة إذا كنت سعيدًا بالدفع مقابل قدرات 4K HDR والجودة الممتازة.

 

من المؤكد أن إطلاق PS5 القادم يمكن أن يغير ذلك ، بالنظر إلى ما لدينا الآن حول مواصفات PS5 حتى الآن ، ولكن الآن PS4 Pro هو وحدة تحكم Sony المتميزة في السوق.

 

السؤال هو ، هل هو أفضل وحدة تحكم هناك ، لا شيء؟ من الصعب القول. يمنحك جهاز Xbox One X من Microsoft بعض المنافسة الجادة كأفضل وحدة تحكم متاحة حاليًا ، كما أنه يحتوي على طاقة أكبر بكثير تحت غطاء المحرك.

 

    Sony PlayStation 4 Pro في The Game Collection مقابل 294.95 جنيهًا إسترلينيًا

 

توضح مراجعة PlayStation 4 Pro أدناه كل ما تحتاج إلى معرفته عن وحدة التحكم القوية. لقد قمنا بتغطية المواصفات والقدرات الموضحة وقمنا بإدراج بعض الألعاب المتوفرة. هناك أيضًا بعض الإضافات التي يجب ذكرها أيضًا ، مثل ما إذا كان يجب عليك الحصول على سماعة PSVR جديدة لامعة لتتماشى معها.

سيتذكر محبو PlayStation أنه قبل وصول PS4 Pro إلى المشهد ، كان كل جهاز ألعاب جديد من Sony بمثابة استراحة نظيفة من سابقاته. ومع ذلك ، تغيرت هذه الاستراتيجية مع إطلاق PS4 Pro و PS4 Slim. قد تكون وحدات تحكم مختلفة ، لكنهم اتخذوا خطوات أصغر بكثير من PlayStation 4 الأصلي.

معلومات عن بلايستيشن 4

هذا واضح في الألعاب أيضًا: يحتوي PS4 Pro على نفس كتالوج العناوين المثير للإعجاب مثل PS4 الحالي ، وستستمر جميع العناوين التي تم إصدارها لـ PS4 Pro في العمل على وحدة التحكم الأصلية (و PS4 Slim). ناهيك عن خدمة PS Now التي تقدم بث الألعاب لأكثر من 800 عنوان أيضًا.

 

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، هل تستحق الترقية الاحترافية ذلك حقًا؟ يعتمد الأمر في الواقع على نوع التلفزيون الذي تمتلكه ، ونوع وحدة التحكم لديك في الوقت الحالي.

 

هل تحتاج إلى تلفزيون 4K للعمل مع PS4 Pro؟ تحقق من أفضل تلفزيونات 4K

 

معلومات اخري حول بلايتيشن 4 النسخة الاحترافية

قد يكون من الأسهل مقارنة PS4 Pro بطراز iPhone الجديد. لقد ولت أيام إطلاق iPhone الجديد الذي يذهلنا حقًا. بدلاً من ذلك ، تكون هواتف Apple أكثر لمعانًا وأسرع وأجمل من الإصدارات السابقة ، ولكنها ليست نوعًا مختلفًا تمامًا من الأجهزة.

لذلك في حين أنه لا يوجد أي نزاع على أن PS4 Pro هو أفضل آلة ألعاب قامت سوني بتجميعها حتى الآن ، مع إمكانات 4K HDR ومعدلات إطارات أعلى ، فلا يستحق الترقية بالضرورة إذا كان لديك جهاز PlayStation 4 أقدم في المنزل.

 

هل تمتلك تلفزيون 4K ، أم ستشتري جهازًا قريبًا؟ ماذا عن سماعة PlayStation VR؟ ما مدى أهمية العثور على معدلات إطارات أعلى و 500 جيجابايت من مساحة التخزين الإضافية؟ ستساعدك إجاباتك على هذه الأسئلة في تحديد ما إذا كنت تريد الترقية.

 

إذا لم يكن لديك حتى الآن وحدة تحكم PS4 ، فإن PS4 Pro يمنحك إمكانات 4K (في بعض العناوين) وقوة إضافية على PS4 Slim ، مقابل دفع المزيد من المال. كما قلنا ، تعمل نفس الألعاب على كل من وحدات التحكم. ولكن تذكر أن PS5 على الأبواب ، لذا قد يكون من الأفضل التمسك بوحدة تحكم الجيل التالي من Sony بدلاً من الاستثمار في Pro.

 

يجب أن تلاحظ أيضًا أن نظام PS4 Pro من سوني لديه بعض العيوب في قسم الترفيه المنزلي: خاصة في عدم تثبيت مشغل Ultra HD Blu-ray. إذا كان ذلك مهمًا بالنسبة لك ، فقد تحتاج إلى البحث في مكان آخر.

 

ما الفرق بين PS4 و PS4 Pro؟ من ناحية ، لا يوجد فرق كبير. يسمح لك كل من وحدات التحكم بتشغيل الألعاب نفسها ، واستخدام نفس الأجهزة الطرفية ، ويمنحك الوصول إلى متجر PlayStation نفسه – ولكن عندما يتعلق الأمر بمظهر وملمس الألعاب التي تلعبها ، فإنك تحصل على تجربة مختلفة تمامًا.

 

جهاز PS4 Pro هو وحدة التحكم الأحدث والأكثر تميزًا من Sony. يلعب الألعاب بدقة أعلى (4K) وغالبًا في النطاق الديناميكي العالي (HDR). إنها أغلى قليلاً من PS4 العادي ، ولكن ذلك لأنه يستخدم أجهزة مختلفة قليلاً للحصول على نتائج أفضل من حيث الأداء. تحقق من دليلنا حول الاختلافات الرئيسية بين PS4 Pro و PS4 للمزيد.

 

هل جهاز PS4 Pro صحيح 4K؟ نعم ، ولكن ستحتاج الألعاب إلى تلقي تصحيح PS4 Pro لتمكين هذه القرارات الأكثر تفصيلاً. نشير إلى هذا الجزء الأخير فقط لأن الأمر متروك لمطوري الألعاب أنفسهم لإصدار هذه التصحيحات واستخدام الأجهزة الأكثر قوة في نهاية المطاف. لا يوجد وضع PS4 Pro ، ولا أداء PS4 Pro.

 

الآن ، من الجدير بالذكر أنه إذا كنت تريد أن ترى ما تبدو عليه الألعاب في 4K HDR ، فستحتاج إلى تلفزيون 4K HDR – من المحتمل أن شاشة 1080p القديمة لن ترى فائدة خارج عدد قليل من الإطارات الإضافية.

 

هل يستحق شراء PS4 Pro بدون تلفزيون 4K؟ هذا يعتمد على. بدون تلفزيون 4K ، لن تتمكن من الاستفادة من المشاهدة الفائقة التي يقدمها PS4 Pro. لكن Pro يقدم الكثير من المزايا الأخرى لأولئك الذين لديهم شاشات 1080p. على سبيل المثال ، تفتخر العديد من الألعاب التي تحتوي على تصحيحات Pro بصورة أكثر وضوحًا ، بينما تعمل العديد منها أيضًا بمعدلات إطارات أعلى مقارنة بـ PS4 القياسي.

 

ما هي الألعاب الأصلية 4K على PS4 Pro؟ هناك الكثير من الأحمال ، بما في ذلك Red Dead Redemption 2 و Marvel’s Spider-Man و No Man’s Sky. يمكنك الاطلاع على دليلنا الكامل لأفضل ألعاب PS4 Pro لمشاهدتها جميعًا.

PS4 Pro: التصميم

 

أكبر قليلاً من PS4 القياسي

منفذ USB 3.1 إضافي في الخلف

ترقية Wi-Fi وبلوتوث

 

لن نقول أن تصميم PS4 Pro هو نسخة كاملة من PS4’s الأصلي ، وهناك الكثير من أوجه التشابه – الأول هو قرار إبقاء وحدة التحكم متوازية الأضلاع.

الإعلانات

 

عندما كشفت سوني لأول مرة عن PS4 Pro ، كانت هناك نكات شعرت أن النظام يشبه اثنين من PS4s مكدسة فوق بعضها البعض ، ولكن في الثانية التي تسحب فيها النظام من الصندوق تصبح الملاحظة أقل نكتة وأكثر ملاحظة عادلة.

معلومات عن ps4

مقارنةً بحزمة PS4 الأصلية التي يبلغ حجمها 27.5 × 30 × 5.3 سم ، تشغل PS4 Pro مساحة تخزين أكبر قليلاً عند 29.5 × 32.7 × 5.5 سم (العرض × الطول × الارتفاع). إنها أوسع قليلاً وأطول قليلاً من PS4 الأصلي ، وأثقل قليلاً ، أيضًا (على الرغم من أنه ما لم تحمل وحدة التحكم الخاصة بك كثيرًا ، فمن غير المحتمل أن يكون ذلك مهمًا).

 

النظام مغلف بغطاء أسود غير لامع ، مشابه لذلك المستخدم على PS4 Slim الذي تم إصداره في سبتمبر 2016. ومع ذلك ، هذه المرة لن تجد زوايا مستديرة على طول الحواف – جهاز PlayStation 4 Pro حاد بكل معنى الكلمة الكلمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق