Take a fresh look at your lifestyle.

اختيار المواجاهات والقتال اونلاين Dungeon Fighter Online Pick

اختيار المواجاهات والقتال اونلاين

0

اختيار المواجاهات والقتال اونلاين Dungeon Fighter Online Pick

اختيار المواجاهات والقتال اونلاين تعتبر من اجمل الالعاب الاونلاين وهي صغيرة الحجم  ولا تحتاج تنزيل علي الكمبيوتر

اختيار المواجاهات والقتال اونلاين تستطيع عمل موجهات اونلاين والقيام بلمواجهات الحقيقية هناك شيء خاص جدًا في  اختيار المواجاهات والقتال اونلاين عمليات الإيقاع القديمة ثنائية الأبعاد. حددت ألعاب مثل Streets of Rage و Double Dragon الألعاب لجيل وما زالت تحتل مكانة خاصة في مجموعة الألعاب. في حين تلاشى هذا النوع إلى حد كبير مع انتشار الألعاب ثلاثية الأبعاد وبدأت الممرات في الإغلاق ، لا تزال هناك بعض علامات الحياة على المشهد المستقل. تعد لعبة Dungeon Fighter Online واحدة من أكبر إصدارات المشاجرة ثنائية الأبعاد ، وهي لعبة تمزج بين كلاسيكيات المشاجرة وبعض أنظمة الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. هذا المزيج من الأنظمة القديمة والجديدة هو الذي يجعل اللعبة في وقت واحد حنين إلى الماضي ومثال إشكالي لكيفية عمل الألعاب.

مزيج من القديم والجديد يساوي تركيبة رائعة اختيار المواجاهات والقتال اونلاين

 

أول شيء ستلاحظه حول Dungeon Fighter عبر الإنترنت هو أسلوب الفن. تسجيل الدخول إلى اللعبة سيعيدك إلى التسعينات – كل نقش متحرك يبدو كشيء يمكن رفعه مباشرة من Final Fight أو Streets of Rage. الشخصيات ليست الأكثر أصالة بالضبط ، ولكن هذا جزء من الجاذبية – كل شيء في اللعبة يتم ضبطه لأقصى قدر من الحنين إلى الماضي. سترى نمط الفن ممتدًا إلى تأثيرات التحرير والسرد ، والتي يجب أن تصنع العجائب لأولئك الذين يحبون الألعاب القديمة.

عن العناصر داخل اللعبة اختيار المواجاهات والقتال اونلاين

عناصر MMO ، ربما ، حيث تبدأ اللعبة في الانفصال عن التسعينات. ستحتاج إلى رفع مستوى فئات الشخصيات لرؤية كل شيء في اللعبة ، والذي لا يزال يبدو غريباً بالنظر إلى التراجع عن الأنماط القديمة للعبة. يمكن القول بالطبع ، هذه الأنظمة هي التي تجعل اللعبة جديرة بالاهتمام في المقام الأول. هناك فئة منخفضة نسبيًا ، تشجع اللاعبين على تجربة الفئات المختلفة في اللعبة. تبدو كل فئة فريدة بشكل مناسب ، على الرغم من أنك ستكتشف بسرعة أن بعضها أكثر متعة للعب من الآخرين.

صحيح مجاني للعب اللعبة ، خيارات بريميوم ليست ضرورية اختيار المواجاهات والقتال اونلاين

 

المسألة الأخرى التي يمكن الحديث عنها ، بالطبع ، هي حرية اللعب في جانب اللعبة. يتم دعم Dungeon Fighter Online من خلال متجر عبر الإنترنت يبيع بشكل أساسي معدات تخصيص الشخصيات والحيوانات الأليفة. في حين أن الحيوانات الأليفة مفيدة ، لا يوجد شيء في المتجر يجعل اللاعبين الذين يدفعون أقوى من اللاعبين العاديين. هناك بالتأكيد بعض العناصر التجميلية الرائعة المخفية وراء جدار الحماية ، ولكن لا يوجد شيء يُحدث فرقًا نشطًا في اللعبة. هذا يضع Dungeon Fighter Online في المستوى الأعلى للعب المجاني ، مما يسمح للاعبين بالتفوق حتى إذا لم يسقطوا مبلغًا كبيرًا من المال.

استنتاج عن الكثير من المغامرة داخل اللعبة اختيار المواجاهات والقتال اونلاين

 

Dungeon Fighter Online هي بالتأكيد لعبة قوية. إنه أكثر جاذبية بكثير للاعبين الحنين إلى الثمانينيات والتسعينيات من أي شخص آخر ، ولكن لا تزال هناك بعض الأنظمة الصلبة في اللعب التي يمكن أن تجعل اللاعبين الجدد يقدرون. من المحتمل أن يكون متجر اللعب المجاني يستحق استخدامه ، ولكنه ليس شيئًا مطلوبًا للأشخاص الذين يحبون اللعبة حقًا. من المؤكد أن Dungeon Fighter Online تستحق التنزيل ، وربما شيء سيلعب دورًا كبيرًا في مستقبل الألعاب الخاص بك. في بعض الأحيان ، من الجيد أن تلعب لعبة تبدو وكأنها تأتي من الماضي أثناء اللعب مثل شيء صنع في الوقت الحاضر.

وصف منتج البرنامج اختيار المواجاهات والقتال اونلاين

ممر لعبة من نوع حزام التمرير مختلطة مع عناصر RPG.

ملاحظة: يتطلب هذا التنزيل حسابًا مجانيًا. سيعيد رابط التنزيل توجيهك إلى صفحة التسجيل.

 

متطلبات النظام:

اختيار المواجاهات والقتال اونلاين

نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10

المعالج: 800 ميجا هرتز Pentium 3 أو أفضل

ذاكرة رام: 128 ميجا بايت

مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت على الأقل من المساحة الحرة

بطاقة الفيديو: NVidia GeForce2 MX440 أو أفضل

 

تحميل  اللعبة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق