Take a fresh look at your lifestyle.

: 4 أشياء جديدة كشفت عنها Apple

Apple آركيد

0

 

Apple آركيد: 4 أشياء جديدة كشفت عنها Apple

فاجأت شركة  Appleلجميع اليوم ببدء حدثها “بالابتكار فقط” ليس مع قائمة الإنجازات التقليدية للشركات ، ولكن بمزيد من المعلومات حول خدمة Apple Arcade. لم يكن من الغريب رؤية شركة Cupertino تبدأ بإصدارات من شركاء من أطراف ثالثة فحسب ، بل أظهرت أيضًا مدى تركيز Apple على خدماتها الجديدة.

 

إليك ما تحتاج إلى معرفته

 

آبل أركيد قادم في 19 سبتمبر

إذا كنت تريد لعب Apple Arcade (وأنت في الولايات المتحدة) ، فسيتعين عليك الانتظار أكثر قليلاً من أسبوع. ستنخفض خدمة ألعاب Apple القائمة على الاشتراك في 19 سبتمبر ، وهو ما سيحدث في الوقت الذي يبدأ فيه نظام التشغيل iOS 13 مباشرة.

 

سيكلف Apple Arcade 4.99 دولارًا شهريًا فقط

لقد كنا قلقين بشأن قدرة Apple على التنافس مع جميع خدمات الاشتراك الموجودة ، مع مراعاة ارتباط Apple بأسعار أعلى. لكن Apple Arcade ستكلف فقط 5 دولارات في الشهر ، وهو أمر معقول تمامًا بالنظر إلى أن الخدمة لديها أكثر من 100 لعبة جوال حصرية لشركة Apple.

 

 

ستحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد

لا تعد Apple Arcade ميسورة التكلفة فحسب ، بل يمكنك أيضًا تشغيلها لمدة شهر مجانًا. فقط ضع في اعتبارك أن خدمتك ستنتهي على الأرجح في الثانية التي تلغي فيها الإصدار التجريبي المجاني ، تمامًا مثل Apple News +. الشركات الأخرى على ما يرام مع السماح لك بركوب نسخة تجريبية مجانية طوال مدتها ، ولكن ليس Apple.

 

أظهرت شركة آبل ثلاثة عروض توضيحية

تدور Apple آركيد حول الألعاب ، بالطبع ، لذلك عرضت آبل عروض تجريبية لألعاب آركيد الحصرية من ثلاثة ناشرين مختلفين. أولاً ، شاهدنا Frogger لـ Konami في Toy Town ، وهو عبارة عن إعادة تصميم ثلاثية الأبعاد حديثة لألعاب Arcade الشهيرة التي تم إنتاجها عام 1981 وهي Frogger. ثم عرضت Capcom عرض Shinsekai Into the Depths ، وهي لعبة بسيطة ولكنها جميلة تركز على الاستكشاف تحت الماء. أخيرًا ، عرضت Apple لعبة Sayonara Wild Hearts من Annapurna Interactive ، وهي لعبة جذابة موجهة لموسيقى البوب ​​والتي تتجه أيضًا إلى Nintendo Switch.

 

.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق