Take a fresh look at your lifestyle.

ويندوز 10 لا لشاشة الاقلاع؟ 12 من إصلاحات لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى

ويندوز 10 لا لشاشة الاقلاع

0

ويندوز 10 لا لشاشة الاقلاع؟ 12 من إصلاحات لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى

ويندوز 10 لا لشاشة الإقلاع هي من ااشياء الغبية في ويندوز 10 خاصة انها تأخذ وقت طويل الي ان يت الإقلاع والدخول أي ويندوز ويندوز 10 لا لشاشة الإقلاع من اهم الأشياء المزعجة التي يجب تخطيها ويعتبر ويندوز 10 لا لشاشة الإقلاع امرا احترافي للهروب من اشاشة الأولية قبل اقلاع ويندوز 10

  1. جرب الوضع الآمن لـ Windows

يعد الوضع الآمن هو الإصلاح الأكثر غرابة لمشكلات تمهيد Windows 10. إنه نظام تمهيد بديل يبدأ تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الحد الأدنى من البرامج. يمكن أن تتجاوز عملية التمهيد المعدلة مشكلات برامج التشغيل والبرامج. الشيء الغريب هو أن بدء تشغيل الكمبيوتر في الوضع الآمن في بعض الأحيان يمكن أن يحل مشاكل التمهيد. ليس من الواضح لي ما هي العمليات التي يتم تشغيلها في الوضع الآمن ، ولكن التجربة علمتني أنه حل فعال وسهل.

 

ومع ذلك ، إذا لم يتم تمهيد الكمبيوتر ، فقد تواجه مشاكل في الدخول إلى الوضع الآمن. هناك طريقتان سهلتان نسبيًا للوصول إليه

الطريقة 2: الوضع الآمن مع محرك أقراص استرداد Windows 10

إذا لم تتمكن من دخول الوضع الآمن ، فأنت بحاجة إلى إنشاء محرك أقراص استرداد Windows 10 USB. يحتوي محرك الاسترداد على بيئة الاسترداد لنظام التشغيل Windows 10 – والتي كان يمكن الوصول إليها من خلال النقر على F8 عند التمهيد. لسوء الحظ ، قررت Microsoft التخلص من هذه الميزة.

 

يتطلب إنشاء محرك أقراص استرداد أن يكون لديك جهاز كمبيوتر آخر يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ومحرك أقراص USB بسعة تخزين 512 ميجابايت على الأقل. إذا كنت ترغب في إنشاء نسخة احتياطية للنظام (سترى خيارًا لإجراء نسخ احتياطي لملفات النظام إلى محرك الاسترداد) ، فستحتاج إلى 16 جيجابايت من التخزين.

 

ابدأ تشغيل لوحة التحكم> إنشاء محرك استرداد.

 

ثم اتبع التعليمات الإرشادية.

 

بعد إنشاء محرك الاسترداد ، لا يمكنك تشغيل الكمبيوتر منه إلا إذا قمت بتشغيل محركات أقراص USB على أنها قابلة للتمهيد من بيئة POST ، والمعروفة أيضًا باسم UEFI أو BIOS. بعد تمكين محركات أقراص USB كقابلة للتمهيد ، أدخل محرك الأقراص في الكمبيوتر وأعد التشغيل (قد يتطلب ذلك الضغط على زر إعادة التعيين أو الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لبضع ثوان)

 

.. 2. تحقق من البطارية

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولًا ، فقد تتسبب مشكلات البطارية في حدوث مشكلات في التمهيد. يجدر اختبار كابل شاحن بديل لمعرفة ما إذا كان يحل المشكلة. تأكد من أن الكابل يعمل عن طريق تجربته على كمبيوتر محمول آخر. بعد ذلك ، قم بإزالة بطارية النظام وقم بتوصيل الجهاز بمصدر طاقة.

 

ستساعدك إزالة البطارية على اكتشاف ما إذا كان هناك مشكلة في الجهاز. المفتاح هنا هو التأكد من أنك تختبر عنصرًا واحدًا فقط في أي وقت. إذا تعارضت مشكلات الطاقة مع بدء التشغيل ، فمن الضروري أن تعرف ما إذا كانت البطارية أو كابل الشحن أو أي مكون آخر يتطلب الاستبدال

  1. افصل جميع أجهزة USB الخاصة بك

هناك مشكلة خطيرة تتعلق بتحديثات Windows 10 وهي أنه في بعض الأحيان لا يتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب وجود تعارض مع جهاز USB. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق فصل جميع أجهزة USB (وأي ملحقات أخرى غير ضرورية) وإعادة تشغيل الكمبيوتر.

 

إذا ظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نفس شاشة التحميل ، فإن إزالة جميع أجهزة USB يحل المشكلة تلقائيًا. في أحيان أخرى ، قد تحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر.

 

. Fast Boot من خلال BIOS..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق