Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل متصفح Brave اقوي متصفح ينافس جوجل كروم وتورش

تحميل متصفح Brave

0

 

 

تحميل متصفح Brave اقوي متصفح ينافس جوجل كروم وتورش

 

عندما تظن أنك لن تجد متصفحًا يلبي مواصفات الخصوصية المطلوبة ، يظهر Brave. يفتخر هذا العرض المستند إلى Chromium من Brendan Eich ، الرئيس التنفيذي السابق لموزيلا المثير للجدل ، بالسرعة والأمان وقد تم تطويره خصيصًا لمساعدتك على الهروب من أعين المتطفلين من صانعي الإعلانات والشركات المتعطشة للبيانات.

 

كما أن لديها سلاحًا سريًا تحت غطاء المحرك – تقدم لك الدفع مقابل مشاهدة الإعلانات. حتى بدون هذه الفرضية الرائعة ، إذا كنت تفكر في متصفح أكثر أمانًا أو أسرع ، يجب أن يكون Brave أولاً في قائمتك.

 

خيار جديد للأشخاص الذين يتوقون للانفصال عن هيمنة البيانات / الإعلانات على Google

متصفح لا يشبه أي شيء على الإطلاق

ترك هذا السلاح السري إلى الجانب لمدة دقيقة ، Brave هو متصفح لطيف إلى حد ما ويمكن الوصول إليه بسهولة. نظرًا لأن Chromium ، وهي تقنية مفتوحة المصدر تستند إلى Chrome ، ستشعر الغالبية العظمى من المستخدمين بالراحة في المنزل. تعمل علامات التبويب والنقر بزر الماوس الأيمن والخيارات والإشارات المرجعية والتنزيلات بشكل كامل تقريبًا بنفس الطريقة.

 

يقدم Brave عملية إعداد وتثبيت مرنة وجذابة حيث سيطرح عليك الأسئلة العادية حول استيراد الإعدادات من Chrome ، وما إلى ذلك ، وإنشاء المستعرض كافتراضي. بالطبع ، يمكن تجاهل كليهما ، إذا اخترت.

 

بمجرد أن تبدأ في التصفح ، ستلاحظ جانبين يختلفان بشكل كبير عن Chrome. أولاً ، إنها سريعة جدًا. هذا نتيجة لجميع تقنيات حظر الإعلانات التي تستخدمها ، والتي سيتم مناقشتها قريبًا. بدون جميع أدوات التتبع وملفات تعريف الارتباط ، يمكن أن يعمل Brave بشكل أسرع من ابن عم Chrome.

المزيد من الاداء واخصوصية

ثانيًا ، ستلاحظ أن عدد الإعلانات التي تراها مائلًا ، وأن عدد الخيارات للإعلانات التي ستراها مضروبًا. تقدم Brave 3 طرق للتعامل مع خيارات الخصوصية والأمان. إذا توجهت إلى الإعدادات ، يمكنك إجراء تغييرات كبيرة على العديد من الخيارات ، بما في ذلك Shields (adblocking). حجب وسائل التواصل الاجتماعي والخصوصية والأمن.

 

عند زيارة أحد مواقع الويب ، سيضيء رمز Brave الصغير (أسد) الموجود على يمين شريط البحث. هنا يمكنك تعديل إعدادات تلك الصفحة المعينة ، بدلاً من الإعدادات العامة التي يمكن الوصول إليها في قائمة الإعدادات الرئيسية. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل Shields تمامًا إذا كنت ، لسبب ما ، لا تحتاج إلى الحماية على موقع الويب هذا تحديدًا. أخيرًا ، عند إدخال خيارات التخصيص Brave (ثلاثة أشرطة أقصى يمين شريط العنوان Chrome Chrome ، وهي ثلاث نقاط) ، ستتمكن من تطبيق الفلاتر المهيأة مسبقًا والمخصصة لتغيير المكونات حسب رغبتك.

ماذا تستطيع اقيام به ع متصفح brave?

عند استخدام Brave ، سترى العديد من الفرص لمعرفة المزيد عن Brave Rewards ، أكثر الجوانب إثارة للجدل في المتصفح. الفكرة الأساسية هنا هي أن Brave يريد أن يثبت نفسه كنوع من جدار الحماية بينك وبين المستخدم والشركات التي تدير الإعلانات وتديرها. تقول أنها ستستبدل الإعلانات بإعلاناتها الخاصة ، وستعرض لك النسخ الأصلية عبر إشعارات سطح المكتب فقط عندما تسمح صراحة بعرضها. في مقابل انتباهك ، سيتم الدفع لك بعملة مشفرة تسمى BAT أو Basic Attention Token.

 

يعد Brave أيضًا بعدم إرسال أي من بياناتك إلى السحابة حيث يمكن استخدامها لتتبعك. بدلاً من ذلك ، فإنه يحتفظ بالبيانات دون مشاركتها ويرسل إشارة غير قابلة للتحديد إلى أن الإعلان تمت رؤيته للمعلن المعني. لا يزال الأسلوب والمتصفح في أيامه الأولى ولكن المفهوم بشكل عام يثبت أنه يحظى بشعبية كبيرة بين بعض مستخدمي الإنترنت. سيحدد الوقت ما إذا كان Brave هو المتصفح الذي ينتظره الجميع حقًا أو إذا كانت مكافآت وخيارات الخصوصية المعقدة الخاصة به معقدة للغاية بالنسبة للمستخدم العادي.

 

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

يمكنك استخدام Brave على Windows و Mac و Linux وتنزيله لأجهزة iPhone و Android.

 

هل هناك بديل أفضل؟

بمجرد النظر إلى وظائف المتصفح الأساسية ، من المحتمل أن يكون Chrome أو حتى Edge أكثر صقلًا ، مع توافق Chrome مع عدد أكبر من الوظائف الإضافية. ادخل حظر الإعلانات والخصوصية في الحجة ، ومع ذلك ، ينخفض ​​عدد المنافسين إلى حد كبير. من الناحية الواقعية ، فإن قوى الخصوصية في Brave تفوق بكثير كل من Chrome و Edge. ولا يقابلهم سوى ملحمة فقط. لسوء الحظ يعتبر المتصفح الأخير أقل مصقولًا وسهل الاستخدام من قبل الكثير.

 

خذنا

Brave هو تطور رائع في عالم المتصفحات ، وحتى إذا لم يكن لديك نية لاستخدامه بدوام كامل ، فإنه يستحق بالتأكيد نظرة. إذا كانت مخاوف خصوصية Chrome لم تجرِك على التلال ، فقد لا يتم إقناعك بالقفز بعد كل شيء. Chrome أقدم وأكثر رسوخًا ويتمتع بالعرض الكامل للوظائف الإضافية المتاحة. لقد كانت Brave كثيرًا في الأيام الأولى ، ولا يزال هناك سؤال حول كيفية تنفيذ مفهوم روايتها “دفع (أنت) لتصفح”.

 

إذا كنت قلقًا بشأن ما يعرفه Chrome عنك ، أو كنت تتطلع إلى تحقيق قفزة من متصفح آخر (ولكنك لا تريد الذهاب إلى Chrome لهذا السبب بالذات) ، فأنت في وضع مثالي للتحقق من Brave . حتى إذا لم تقم بالتسجيل في Brave

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق