Take a fresh look at your lifestyle.

Netflix Party هو امتداد مصمم حصريًا لمستخدمي Google Chrome

Netflix Party هو امتداد مصمم حصريًا

0

Netflix Party هو امتداد مصمم حصريًا لمستخدمي Google Chrome حتى يتمكنوا من مشاهدة الأفلام الاجنبية

جميع أنحاء العالم. يحتوي المكون الإضافي الشائع على أكثر من مليون مستخدم ، ويستخدمه الأشخاص بانتظام لمزامنة تدفقات الفيديو. يوفر ميزة الدردشة الجماعية التي تعمل في الوقت الفعلي وتتيح للمستخدمين الإرسال عبر ملفات GIF ولقطات الشاشة والرموز التعبيرية. على الرغم من كونه شائعًا ، إلا أن المكون الإضافي متاح فقط للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم متصفح Chrome. إنه سهل التثبيت والإعداد ، ولا يتطلب سوى شخص واحد لاستضافة حفلة Netflix افتراضية!

مزامنة تشغيل الفيديو

امتداد للأشخاص الذين يحاولون الضغط على زر التشغيل معًا!

تعد Netflix واحدة من أكبر مزودي خدمات البث التلفزيوني في العالم ، وتعد Netflix Party دخولها غير الرسمي إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي. توفر إضافة Chome-only للمستخدمين فرصة مشاهدة نفس المحتوى ، في نفس الوقت ، مع أي شخص في العالم. أضف إلى ذلك ميزة الدردشة الحية ، ولديك خدمة تدفق تجعل من اللحن اللامتناهي ، أقل وحيدا!

كيف يعمل؟

بمجرد تثبيت المكون الإضافي Netflix Party على متصفح Chrome الخاص بك ، تحتاج إلى الانتقال إلى العرض أو الفيلم الذي ترغب في بثه ، والنقر على الإضافة ، وإنشاء ارتباط. يمكنك إرسال الرابط إلى عدة مستخدمين لبدء الحفلة. في حالة عدم عمل الرابط ، سيتعين عليك أو على شركاء البث التحقق مما إذا كان المحتوى متاحًا في بلدانهم.

 

يتطلب اشتراك Netflix

في حين أن ملحق Netflix Party مجاني للتثبيت ، يجب أن يكون لدى جميع المستخدمين اشتراك Netflix. ومع ذلك ، لا يهم إذا كان لدى المستخدمين خطط بث مختلفة ؛ يعمل البث بغض النظر عن جودة المشاهدة التي اشترك فيها المستخدمون. نظرًا لأن Netflix تقدم خططًا تسمح لمستخدمين إلى أربعة مستخدمين بدفق المحتوى في وقت واحد ، يمكنك أنت وشريكك استخدام Netflix Party بسهولة دون إنشاء حساب جديد.

 

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

تعمل Netflix Party فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة باستخدام متصفح Chrome. بمجرد التثبيت ، يمكن للمضيف إضافة ما يصل إلى 5،00،000 مستخدم إلى حفلة Netflix الافتراضية. يحصل كل مستخدم على رابط يسمح بعرض متزامن.

 

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة التعليق على العرض أو الفيلم باستخدام ميزة الدردشة المباشرة. يمكن للمضيف التحكم في التشغيل ، أو إبقاء الخيار مفتوحًا لجميع المستخدمين ، حتى يتمكنوا من اللعب والإيقاف المؤقت والترجيع ، كلما لزم الأمر.

 

هل هناك بديل أفضل؟

على الرغم من أن Netflix Party هي امتداد رائع لمشاهدة العروض والأفلام معًا ، إلا أنها تقتصر على متصفح واحد ومنصة بث. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في مزامنة تشغيل الفيديو في Firefox تثبيت امتداد Watch Party. إذا كنت تريد أيضًا بث Amazon Prime مع Netflix ، فقد تحتاج إلى تثبيت المكون الإضافي TwoSeven.

 

خذنا

Netflix Party عبارة عن امتداد بسيط يتيح للمستخدمين بث العروض والأفلام معًا. بغض النظر عن مدى روعتك في “واحد ، اثنان ، ثلاثة .. لعب” ، قد تظل متوقفًا لبضع ثوانٍ ، وتضيف إليه فترات توقف غير متزامنة ، والتجربة ليست رائعة. تزيل Netflix Party جميع المقاطعات غير المحسوبة لتقديم تجربة مشاهدة سلسة.

 

هل يجب تنزيله؟

إذا كان لديك اشتراك في Netflix وترغب في مشاهدة الأفلام مع أصدقائك أو أصدقائك المهمين ، الذين ليسوا في نفس الغرفة التي تعيش فيها ، فيجب عليك تنزيل Netflix Party! الملحق سهل الاستخدام ويبقيك متزامنًا ، في الثانية!

تحميل ابرنامج مجانا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق