Take a fresh look at your lifestyle.

إعادة تقييم لعبة الشرالمقيم الجزء الثالث RESIDENT EVIL 3

إعادة تقييم لعبة الشرالمقيم الجزء الثالث 3

0

 

إعادة تقييم لعبة الشرالمقيم  الجزء الثاث 3

عندما واجهت العدو لأول مرة في Resident Evil 3 ، وهو سلاح حيوي وحشي أرسلته شركة Umbrella Corporation لمطاردة وقتل بطل الرواية جيل فالنتين ، شعرت بارتفاع النبض. يمكن لهذه المجموعة الشاهقة من العضلات القبيحة أن تتحرك بسرعة مثيرة للجزع ، وتعوقك بزوج من مخالب لزجة ، وحتى استخدام الأسلحة ، بما في ذلك قاذفة الصواريخ الضخمة.

إعادة تقييم لعبة الشرالمقيم الجزء الثاث 3
إعادة تقييم لعبة الشرالمقيم الجزء الثاث 3

يمكنك تجاوز الطاغية في إعادة صنع Resident Evil 2 بسهولة إلى حد ما. انتظر حتى تفتح فجوة ثم تنزلق. لكن الركض لا يمكن أن ينقذك من العدو ، الذي يلاحقك بلا هوادة في شوارع مدينة الراكون التي دمرها الزومبي ، ويشعر دائمًا بخطوة أمامك. رؤية شيء يتحرك بسرعة كبيرة ومخيفة أمر مثير للقلق حقًا.

في هذه المرحلة ، افترضت أن لعبة Resident Evil 3 ستكون لعبة طويلة ومتوترة من القط والفأر ضد عدو ديناميكي وغير متوقع. ولكن للأسف ، هذا بعيد عن القضية. لا يعد هذا أول لقاء مع Nemesis كتابًا أكثر مما يبدو لأول مرة فحسب ، بل هو في الأساس قطعة من قطعة واحدة مقنعة. وبالنسبة لبقية اللعبة ، يتم إبعاد المخلوق على الفور إلى قطع المعارك ومعارك رئيس المشاة ، وهو أمر محبط للغاية.

عادة تقييم لعبة الشر المقيم
عادة تقييم لعبة الشر المقيم

معلومات عن تشغيل اللعبة :

أعد تشغيل ذلك اللقاء الأول وستلاحظ أن العدو يظهر دائمًا في نفس الأماكن في نفس الوقت ، مما يحطم بسرعة الوهم بأن هذه آلة قتل ذكية ذات عقل خاص بها. يبدو الأمر وكأنه خطوة أمامك لأنه حرفياً ، تم تعيينه على التكاثر عندما تصل إلى أجزاء معينة من المستوى. لم أكن أتوقع أجنبيًا: مستويات العزلة للذكاء الاصطناعي التفاعلي هنا ، ولكن على الأقل شيء يمكن مضغه. إنه نصف مخيب للإحباط ، وبالتالي ، للأسف ، ما تبقى من اللعبة.

ماذا يوجد  في ااصدار الجديد

تتمتع شوارع مدينة Raccoon بشعور مختلف تمامًا عن الممرات العازلة للأرضيات والأرضيات المصقولة والتماثيل المخيفة والممرات الكبرى لمركز شرطة Resident Evil 2. هناك عدد قليل من المساحات الأكبر والأكثر انفتاحًا هنا ، الموصولة بواسطة الأزقة ، وكتل الشقق ، وأنفاق الصرف الصحي. تضيء المدينة بانفجار لافتات النيون ، مما يجعلها تشبه لاس فيغاس أكثر من بلدة صغيرة في أمريكا ، لكنها تبدو رائعة. أحب أن أجد نفسي أحيانًا أستخدم المساحة الأكبر لإعادة وضع الزومبي ، مما أدى إلى إغرائهم أسفل درج واحد للهروب من آخر

Raccoon City هو تغيير لطيف في المشهد ، لكنه قصير العمر. البيئات اللاحقة قذرة وغير ملهمة من الناحية الفنية – لا سيما مستشفى Spencer Memorial ، وهو موقع تزوره في نهاية اللعبة. بالمقارنة مع مبنى RPD المذهل والمذهل بصريًا ، فإن هذه المتاهة من الممرات والأجنحة المتشابهة تُنسى تمامًا. بطريقة ما ، أقل إثارة للاهتمام من النظر إلى المستشفى في اللعبة الأصلية.

معلومات علي الاصدار الجديد

بالحديث عن ذلك ، هذا هو طبعة جديدة من Resident Evil 3 بالمعنى الفضفاض. تتشابه المؤامرة والمواقع والشخصيات بشكل غامض ، لكنها خروج في نواح كثيرة أخرى قد تكون لعبة جديدة تمامًا. المواقع بأكملها مفقودة ، بما في ذلك برج الساعة ، على الرغم من أن معالمه الخارجية في المشهد. وتلك الأقسام التي يتوقف فيها العمل وعليك اتخاذ قرارات تغير القصة قد تم قطعها بالكامل.

العاب اخري

هناك لحظات في SnowRunner لعبة

القادم: لن تتلقى Ascend المزيد من التحديثات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق