Take a fresh look at your lifestyle.

هناك لحظات في SnowRunner لعبة

هناك لحظات في SnowRunner لعبة

0
هناك لحظات في SnowRunner لعبة
هناك لحظات في SnowRunner لعبة

هناك لحظات في SnowRunner لعبة

هناك لحظات في SnowRunner لعبة ,عندما أكون عالقًا في منتصف الطريق إلى أعلى الجبل ، وعجلات تتأرجح بلا داع في المنحدر ، أتساءل عما إذا كان كل هذا الصراع المجنون يستحق ذلك. كلما قاومتها ، كلما ازدادت سوءًا ، ولا يمكنني حتى أن أخرج عني لأن أقرب شجرة بعيدة المنال.

 

ولكن ، بطريقة ما ، تمكنت دائمًا من شفاء الطرق الوعرة خارج الحمأة. سواء كنت من خلال الحظ البكم أو مجرد رأس خنزير ، فأنا أدافع عن نفسي بحرية ، والشعور بالنصر هائل. على الأقل حتى أعلق في الطريق مرة أخرى ، وهو أمر لا مفر منه في هذه الامتدادات البرية غير المتوقعة من الطين والثلج والألم.

 

هذه هي تجربة SnowRunner. ستشعر باليأس ، والانزعاج ، ودائمًا على وشك الإقلاع عن التدخين ، أو الشتم عندما تتدحرج الشاحنة المكسورة التي تقذفها مقابل صخرة ، أو تنزلق شاحنة بيك تشيفي غير المجهزة بشكل جيد عن مسار جليدي وتحفر نفسها في خندق مليء بالطين.

تسلسل تعليمي قصير يسهلك في أنظمة اللعبة ، مثل التبديل إلى ترس منخفض ، أو تشغيل محرك الدفع الرباعي الذي يستهلك الكثير من الوقود ، لتجنب الوقوع في الوحل. ولكن بعد ذلك ، إنها رمل ممتلئ. الخرائط ضخمة ومحملة بالمهام التي يمكنك معالجتها بأي ترتيب ، سواء كنت تقوم بتوصيل الخشب والفولاذ للمساعدة في إنهاء الجسر ، أو تحديد فريق علمي مفقود في برية ثلجية ، أو سحب ناقلة نفط مفقودة من مستنقع.

 

الخرائط ضخمة ومحملة بالمهام التي يمكنك معالجتها بأي ترتيب

 

يكمل إتمام المهام عملتك التي يمكن إنفاقها على سيارات أفضل ، مما يسمح لك بمعالجة الأراضي الأكثر خشونة ، والسفر بعمق في البراري ، والحصول على وظائف أكثر ربحًا. العب لفترة كافية وسيكون لديك أسطول كامل من الشاحنات المحشونة في المرآب الخاص بك ، وعلى استعداد للتعامل مع أي شيء يجب على الطبيعة الأم رميه عليك.

 

هناك ثلاثة مواقع للدخول من خلالها ، لكل منها تضاريسه وطقسه وأجواءه الفريدة. تبدأ في ميشيغان ، وتبحر في الغابات الخريفية ، وتتعرج في المسارات الجبلية ، والهضاب الصخرية. لقد تعرضت المنطقة مؤخرًا للفيضانات الشديدة ، وأنت جزء من جهود الإنقاذ ، وإصلاح البنية التحتية الحيوية وتوصيل الإمدادات للمواطنين المعزولين.

اماكن موجودة في اللعبة:

ثم هناك ألاسكا ، التي تضع الثلج في SnowRunner ، مما يلقي بكل أنواع الفوضى الشتوية عليك ، بما في ذلك الانجرافات العميقة البودرية والبحيرات المثلجة. هذا هو تضاريس تمزيق الأعصاب ، والتي تحذرك اللعبة بشكل مفيد عند وصولك لأول مرة. إن فقدان السيطرة على الجليد مرعب بشكل خاص ، لأنه على الأقل في الوحل هناك شيء يمكن الإمساك به.

 

وأخيرًا ، هناك تيمور ، شبه جزيرة وعرة في أقصى شمال روسيا. ستجد هنا غابات كثيفة ، ومستنقعات مستنقعات ، وطرق ترابية قذرة ، وسماء مظلمة قاتمة تلوح فوقها كلها. أينما كنت في العالم ، فإن SnowRunner جميل للنظر – وأنا أحب كيف يتناقض هذا الجمال الطبيعي مع مرآبك من المركبات الصدئة والدهنية التي تتجنب الدخان.

 

كل شيء تواجهه ، حتى لو كان مجرد بركة عميقة ، هو لغز يجب حله

 

هناك 11 خريطة في اللعبة ، مليئة بالمئات من العوائق الطبيعية والتي من صنع الإنسان ، مثل الجسور المنهارة ، والانهيارات الصخرية ، والأبراج الساقطة. وكل شيء تواجهه ، حتى لو كان مجرد بركة عميقة ، هو لغز يجب حله. يمكن أن يكون شيء بسيط مثل سحب مقطورة لأعلى ميل موحل محنة 25 دقيقة ، تتطلب مركبات متعددة.

 

تبديل المركبات هي واحدة من أروع ميزات SnowRunner. إذا علقت شاحنتك ، يمكنك التبديل إلى مركبة أخرى في أسطولك ، والقيادة ، واستخدام ونش لسحبها مجانًا. تدعم اللعبة أيضًا التعاون عبر الإنترنت ، لذلك إذا كان لديك صديق يلعب ، فيمكنه الإنقاذ بدلاً من ذلك. فقط لا تتفاجأ إذا انتهى المطاف بمركبة الإنقاذ عالقة في نفس قطعة الطين

مقالات اخري الالعاب

 

لعبة دوم إيترنال أكثر 10 وحوش شهرة في هذا العام مع جرافيك ثلاثي الابعاد

القادم: لن تتلقى Ascend المزيد من التحديثات

ملاحظات علي League Of Legends 10.10 – Pulsefire 2020! URF! تتغير ديانا

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق