Take a fresh look at your lifestyle.

The Complex PC Game Free Downloa مراجعة لعبة معقدة؟!! اقوي العاب الاكشن والرعب

The Complex PC Game Free Downloa مراجعة لعبة معقدة

0

The Complex PC Game Free Downloa مراجعة لعبة معقدة

 The Complex PC Game Free Download لعبة مراجعة معقدة؟!! اقوي العاب الاكشن والرعب

في وقت ما في المستقبل القريب ، تسعل امرأة في مترو أنفاق لندن الدم وتندفع بهدوء إلى مرفق يشير إليه موظفوها ببساطة باسم المجمع. تم غزو جسدها بواسطة خلايا نانوية ، وهي تقنية متطورة لديها القدرة على إحداث ثورة في العلوم الطبية ، إذا كان مبدعوها فقط – بما في ذلك بطلنا ، الدكتورة آمي تينانت – يمكنهم فرز ذلك السعال الدموي بأكمله.

 

قبل أربع سنوات ، عمل المستأجر كطبيب حربي في دولة شمولية خيالية تسمى كيندار. مع الحديث عن المرشد الأعلى والإشارات إلى انتهاكات حقوق الإنسان ، ليس من الصعب تحديد البلد الذي ألهم كاتب اللعبة لين رينيه ماكسسي ، الذي كان جزءًا من فريق الكتابة للمسلسل التلفزيوني الحائز على جائزة إيمي.

 

معلومات عن الشركة المنتجة

الآن تينانت مع شركة Kensington Corp ، وهي شركة بريطانية للتكنولوجيا الحيوية قامت بتوظيف متدربين من Kindar التي مزقتها الحرب للمساعدة في مشروع nanocell – والتي تعلمنا أنها كانت فتاة الدماء على الأنبوب. إن معرفة سبب حدوث ذلك ، وكيفية هروب الخلايا النانوية من المختبر ، هو اللغز الأول الذي يتعين عليك حله بصفتك مستأجرًا ، وهو عالم كندي شاب مريب. لكن القصة سرعان ما أصبحت أكثر تعقيدًا.

المجمع عبارة عن فيلم تفاعلي ، ولا أستخدمه بالمعنى التحقير – إنه حرفيا ما هو عليه. تجلس وتشاهد سلسلة من الأحداث تتكشف ، وتتخذ أحيانًا قرارات تغير المسار الذي تستغرقه القصة. في بعض الأحيان يكون لقراراتك تأثير كبير ؛ في بعض الأحيان بالكاد يغيرون أي شيء. إنه النوع الأساسي من السرد التفاعلي المتفرع ، ولكن مع قيم إنتاج الدراما التلفزيونية.

يتم توقيت القرارات ، والتي تتوقعها من لعبة مثل هذه. لكن الشيء المحير في The Complex هو أنها موقوتة حتى عندما لا يكون ما يحدث على الشاشة حساسًا للوقت بشكل خاص. تعمل القرارات الموقوتة في ألعاب السرد بشكل جيد عندما تضطر إلى المواقف المتوترة في الحياة أو الموت ؛ ليس عندما تقرر أي شخص في المختبر لمساعدتك في رفع صندوق. هناك خيار لتعطيل الموقتات على الأقل.

 

نبذة قصيرة

لن أقول كيف ، ولكن لم يمض وقت طويل في القصة ، تينانت والدكتور ريس ويكفيلد ، الزميل السابق الذي عملت معه في كيندار ، والتي تربطها بها علاقة متوترة ، ينتهي بهم الأمر محاصرين في أعماق المجمع. مع وجود رجال يحملون السلاح عند الباب وتناقص إمدادات الهواء ، يجب أن يجد الزوجان طريقة للبقاء على قيد الحياة – بدعم من شخصيات أخرى بما في ذلك ناتالي كنسينغتون ، مؤسس شركة Kensington Corp.

 

من المحتمل أن يكون الممثل الشخصي كيت ديكي ، الذي يلعب دور كنسينغتون ، هو الاسم الأكبر في فريق التمثيل. حتى إذا لم تتعرف على الاسم الذي رأيته في شيء ما ، سواء كان Game of Thrones أو Prometheus أو The Last Jedi. إنها تقوم بعمل جيد ، على الرغم من أنها تقول كل شيء عن مدى دقة المجمع ، كونها اسكتلندية ، ترتدي بنطلون ترتان ويمكن العثور على شرب الويسكي في كل مشهد تقريبًا.

العاب اخري يمكنك تحميلها

هناك لحظات في SnowRunner لعبة

إعادة تقييم لعبة الشرالمقيم الجزء الثالث RESIDENT EVIL 3

تحميل العبة

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق